الأسئلة الشائعة - V موبايل

الأسئلة الشائعة

اطلب *1955# ثم اضغط زِر اتصال لعرض رقم V الخاص بك على شاشة هاتفك

الآن يمكنك طلب شريحة V  من خلال الضغط هنا

أو 

 . V من خلال زيارة صفحة فروعناللعثور على أقرب متجر

  

 .تذكر أن تحمل معك هوية صالحة عند زيارتك للمتجر وأنك لم تبلغ الحد الأقصى لإمتلاك الشرائح على هويتك


عند طلب الشريحة من خلال الموقع أو زيارة أقرب متجر لديك  V.كما يمكنك تحويل رقمك إلى

مجانا!

 لن تكلفك رسوماً لتوصيل الشريحة ، كل ماعليك هو دفع سعر الشريحة فقط  V

 

للأسف لا يمكن تسليم الشريحة إلا لصاحب الطلب ، وذلك للإجراءات الأمنية كما يلزم مطابقة هويته وتوقيعه على استلام الشحنة.

للأسف لا يمكن ذلك ، توصيل المنتجات داخل المملكة العربية السعودية فقط.

مع شبكة موبايلي، مما يوفر لشريحتك أفضل تغطية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية  V  تشترك شريحة 

 

مع كل شريحة جديدة ستحصل على باقة  V99مع مكالمات محلية داخل شبكة  Vبالإضافة إلى بيانات.

 

لمعرفة المزيد عن باقة   V99إضغط هنا.

يمكننا توصيل الطلبات فقط إلى داخل المملكة العربية السعودية، لكن تذكر أن لديك خيار شحن الرصيد حتى وأنت خارج المملكة.

ما هي خطوات تفعيل الانترنت على شريحة V للأندرويد؟

1. أولاً اختيار تطبيقات.
2. اختيار إعدادات.
3. اختيار المزيد من الإعدادات أو المزيد من الشبكات.
4. اختيار شبكات المحمول.
5. اختيار اسم نقطة الوصول.
6. اضغط اسم نقطة وصول جديد.
7. . أدخل اسم نقطة الوصول (VData).
8. إختر حفط.
9. ولتفعيل إعدادات الإنترنت التي قمت بإختيارها قم بإعادة تشغيل جوالك لحفظ الإعدادات.

إذا كان لديك نوع هاتف آخر، يرجى الاطلاع على دليل الشركة

 

اختيار إعدادات.
 اختيار الهاتف.
اختيار بيانات الهاتف.
قم بتحويل مفتاح تشغيل/قفل إلى تشغيل.
ارجع إلى إعدادات الهاتف.
اختيار شبكة بيانات الهاتف.
 (VData)أدخل اسم نقطة الوصول.

إذا كان لديك نوع هاتف آخر، يرجى الاطلاع على دليل الشركة المصنّعة لجوالك لمعرفة إعدادات اسم نقطة الوصول.

Just click here to find our latest rates for using the internet.

You can also have a look at our offers where you will find great deals for the internet here

Remember that the number you dial must consist of the international code followed by the country code and the phone number.


For example, when calling the Spain:
International code: 00
Country code: 34
Destination number: 777549731

Note: Remember to drop the 0 at the start of the number you are calling.

If calling a landline number, please insert the area code.

Roaming is automatically activated on your V SIM card as soon as you arrive to your destination.

Please check the data roaming charges for your destination before you travel, by clicking here.

 

Tip: If you do not wish to use the internet while abroad, just switch data-roaming off on your phone.

Please refer to your phone manufacturer’s manual to do so. 

الخاص بك  V  يتم تفعيل البريد الصوتي تلقائيًا على خط

ولتفعيل  البريد الصوتي يدوياً، يجب أن تطلب #41*222* ثم اضغط اتصال لتشغيل خدمة البريد الصوتي المجانية

للإستماع إلى الرسالة الخاصة بك أو تخصيص رسالة تحية البريد الصوتي الخاصة بك، يرجى الإتصال على الرقم 1400 واتباع التعليمات

To deactivate voicemail dial *222*40# then press call.

If you cannot make or receive calls, please first perform the following checks:

Make sure that you have credit on your phone by calling 14400.

If you can’t make an international call, please ensure you are dialing the international code, followed by the country code and finally by the mobile/landline number (without the 0 in the beginning).

Are you connected to our network? V should be displayed on your phone screen.

If you are not connected to our network, please perform a manual network search by first switching your network mode from automatic to manual:

Access your phones menu.
Select network settings.
Select network selection or connectivity.
Select manual network search.
After your handset scans all networks in the area, select a non V network to reset your network settings.
Repeat the manual network search again and now select V as your network.


If having performed the above steps you still cannot send or receive SMS, please contact Customer Services on 14400. 

Roaming is a service which enables you to use your V SIM when abroad and is automatically activated on your line card the moment you arrive at your destination.


How do I connect to a local network when abroad?

Our roaming service should automatically connect you to the best local network for your V SIM the moment you arrive at your destination. However if you have no network connection then please perform a manual network search by following the below steps:

Access your phones menu.
Select network settings.
Select network selection or connectivity.
Select manual network search.
After your handset scans all local networks in the area, select a local network to connect to.
Switch your handset off & on to complete your connection to a local network.

You should now be able to make outgoing roaming calls.


Which local network should I connect to?

To find out the best local networks to connect to when abroad please call Customer Services on 14400.


How much does it cost to use V SIM card when abroad?

The cost depends on the country you are visiting.

To find out the cost of calling from one country to another when abroad click here

 

لإتمام العملية V .إذا تم سرقة شريحتك أو فقدانها، بإمكانك استخراج بدل فاقد بنفس الرقم وبنفس قيمة الرصيد المتبقية في حسابك بالتوجه إلى أقرب متجر 


لمعرفة أقرب المتاجر إليك، إضغط هنا

 

تذكر أن تحمل معك هوية صالحة عند زيارتك للمتجر وأنك لم تبلغ الحد الأقصى لامتلاك الشريحة على هويتك.

A PUK code stands for personal unlocking key; that is used to unlock a SIM card. If you incorrectly enter your SIM PIN code three times in succession, a lock will be placed on your SIM card, and you will need a PUK code to unlock it.

Your PUK code can be found on the back of the SIM card holder. 

If you no longer have the packaging you can contact customer services on 0576014400.

Note: If you enter the wrong PUK code 10 times in a row, your SIM card will be blocked and you will need to purchase a new SIM Card. The phone will display the following error: "SIM blocked". 

نعم يمكنك تفعيل العديد من الباقاتعلى شريحتك.

لعرض وشراء أحدث العروض ، تفضل بزيارة صفحة منتجاتنا

 

لمتابعة استهلاكك للباقات، أرسل رسالة نصية محتواها "122" إلى 14400 

 .Vكما يمكنك التحقق أيضًا من الدقائق أو البيانات المتبقية من خلال تطبيق

للتحقق من المتبقي من باقتك فقط أرسل رسالة نصية محتواها "122" إلى 14400

 

 .Vكما يمكنك التحقق أيضًا من الدقائق أو البيانات المتبقية من خلال تطبيق

1. Dial *1955# and press the call button to display your basic V balance.

2. Dial *122# and press call to receive all your remaining minutes and data.

3. Call 14400 and press option 1 to listen to a voice message of your entire balance including information about your bundles.

4. Download the V app to view you balance and bundles.

يمكنك تحويل الرصيد من رقم V إلى رقم V آخر داخل السعودية من خلال عدة طرق:

1.أدخل *111*2*رقم V المرسل إليه*قيمة الرصيد# ثم اتصال.

2. اتصل على *1955# ثم اختر 2 لتحويل الرصيد.

3. تحميل تطبيق V واستخدام خدمة تحويل الرصيد من الصفحة الرئيسيّة.

ملحوظة: سيتم خصم 50 هللة من رقم Vالخاص بك مقابل هذه الخدمة.

نعم يمكنك إعادة شحن شريحة V باستخدام بطاقات شحن ليبارا!

هناك ثلاثة خيارات كثيرة لتعبئة الرصيد...

1. اطلب*111* رقم البطاقة * الرقم السري#، ثم إضفظ زر الإتصال ، سيتم إعادة شحن بطاقة SIM الخاصة بك.

2. يمكنك استخدام قائمة USSD لإعادة الشحن، فقط اطلب *1955# ثم اضغط الخيار 1 لإعادة الشحن.

3. الإتصال بالرقم 14400 واضغط الخيار 3 للشحن.

4. زيارة الصفحة الرئيسة لتطبيق Vوتحديد خيار إعادة الشحن.